وتتسأل لماذا لم يتم الرد على 84% من المكالمات
يعتبر مركز الشفافية أول إطار عمل تقني يسمح لنا بعرض حل شمولي ل STIR/SHAKEN، الحماية من الاحتيال، اكتشاف الانتحال، CallPrinting™، تحليلات التصديق على المكالمات، والكثير من الخدمات.
المركز يجعل الرد على الهاتف شيء من المستقبل، وليس الماضي.
نحن على يقين بأنه لا ينبغي على أي أحد تحمل متاعب المكالمات الاحتيالية والجميع لا بد وأن يعرف هوية المتصل وسبب التواصل. ويستطيع مزودي الخدمات طلب مساعدة فيرست أوراين في حجب مكالمات المحتالين، عبر حلول الشبكة الداخلية الخاصة بنا أو الحلول السحابية، وبالتالي نستطيع الرد على هواتفنا بثقة. إليك كيفية عمل البرنامج:
نظام انذار يستطيع تصنيف، حجب، والتقاط بصمة نشاط المكالمة.
يقدم عرض المكالمات الموسومة والغنية بالوسائط الإعلامية سياق ومحتوى خاص.
تحذيرات الشبكة الداخلية مثل " Scam Likely" تساعدك على تقليل الاحتيال عبر الهاتف وحماية العملاء من مخاطر انتحال الشخصية أو الخسارة المالية.
توسيم أو حجب فئات معينة مثل "التسويق عبر الهاتف" تنبه العملاء من نوع المكالمة المُستقبلة ويوفر لهم التحكم في زمام الأمور.
يتحرى اختصاصيون البيانات "بصمة المكالمة" التي يتركها المحتالون لكشف المنتحلين، المخادعين، والمتصلين المزعجين.
تتيح تجربة المكالمات الواردة الموسومة، الخاصة، والتفاعلية للعملاء معرفة هويتك وسبب الاتصال.